مصور يحقق أكثر من 15 الف دولار في يوم واحد عن طريق instagram

 
دانيال ارنولد، هو مصور من نيويورك، وكان يعاني في حياته لأنه كان عاطلا عن العمل .كان في حسابه المصرفي 90،03 $ يوم الخميس عندما جاءته فكرة ذكية: لماذا لا تبيع بعض الصور على إينستاجرام؟
 
قصة المصور الذي حقق أكثر من 15 الف دولار في يوم واحد باستخدام إينستاجرام
كما ذكرت مجلة فوربس دانيال ناضل من أجل تغيير وضعه المالي في عيد ميلاده.فهو أدرك أنه كان على معرفة جيدة في مجال التصوير الفوتوغرافي،بالإضافة ان له أرشيف جيد من الصور، وعدد لا بأس به من أتباعه على حسابه في إينستاجرام . قال انه قرر استخدام هذه النقط الاجابية لصالحه وكسب بعض المال. حتى انه نشر رسالة على حسابه في إينستاجرام . وهنا ما قاله فيها 
:
"مرحبا،دخلت الان على 34 سنة من عمري . ليوم واحد فقط أنا على استعداد لبيع 4 × 6 نسخ من كل ما تريد من ملف إينستاجرام بـ150 دولار للواحدة . أقسم أنني لن ابيع أي شيء بهذا الثمن الرخيص مرة أخرى. إذا كنت مهتما، الرجاء ارسال لقطة للصورة من اختيارك لهذا الايميل arnoldaniel@gmail.com، وسأرسل فاتورة باي بال.تليها نسخة موقعة.عيد ميلاد سعيد. أنا حقا أحبكم."
 
هذه الرسالة اعلاه التي نشرها دانيال ارنولد على حسابه في إينستاجرام عشية عيد ميلاده، كانت خطوة ذكية منه لبيع أرشيفه من الصور الفوتوغرافية. الذي كان يضم الكثير من الصور لمدينة نيويورك .عندما اعلن انه مستعد لبيع هذه الصور بـ150 دولار للواحدة ،تفاعل معه أتباعه على الفور.عندها فقط أدرك الإمكانات الحقيقية لقدراته في التصوير الفوتوغرافي وقوة موقع على شبكة الانترنت والشبكات الاجتماعية على الانترنت مثل إينستاجرام. هذا يدل على أن إينستاجرام ليس فقط لتبادل الصور والتواصل مع الأصدقاء. هناك فرص عمل جيدة. هذا يمكن أن يكون مصدر إلهام لمن يريد كسب المال على الانترنت.
 
كان في حوزة أرنولد مجموعة جيدة من الصور الجميلة لمدينة نيويورك، من دون ان تكون عنده فكرة لكيفية بيعها . قال انه صور بعض منهم باستخدام اي فون الخاص به وبعض الصور الاخرى باستخدام كاميرا 35مم. كان لديه حوالي 23،000 أتباع في حسابه على إينستاجرام عندما أعلن هذا العرض لهم. الآن، لديه حوالي 53،000 أتباع . كانت بعض الصور له على إينستاجرام ذات شعبية كبيرة بأكثر من 1000 اعجاب . وكان بعض من أتباعه يرغبون في شراء هذه الصور، وكانوا على استعداد أيضا لدفع 1،000 دولار لهذه الصور. ارنولد قال انه مازال يستقبل الطلبات من أتباعه وانه مشغول بالوفاء لتلك الطلبات.
هذه الحادثة ليست مجرد إشارة إلى المكاسب المحتملة من إينستاجرام. يظهر هذا الحدث أن إينستاجرام وغيرها من مواقع الشبكات الاجتماعية هي جيدة وقابلة للاستغلال لكسب الكثير من المال ، عوض نشر التفاهات وأشياء تافهة أخرى .
 
مصور يحقق أكثر من 15 الف دولار في يوم واحد عن طريق instagram مراجعة بواسطة hossam hassan في 6:17 م تقييم: 5

ليست هناك تعليقات :

مدعوم بواسطة technocenter4ar
جميع الحقوق محفوظة تكنو سنتر 4 عرب - مركز التكنولوجيا العربي © 2014 - 2015
Powered By Blogger , Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
close
مشاهدة افلام اونلاين